القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp وجميع الاصدارات

برنامج بلوتوث للكمبيوتر xp برنامج shareit

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp وجميع الاصدارات الاخري مجاناً والاندرويد والايفون هو موضوع اليوم علي موقع تقني بلس في قسم برامج كمبيوتر 2019تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير الرائع المتخصص بنقل البيانات بين الاجهزة وبعضها الذي تم اطلاقه من قبل الشركة الرائدة لينوفو لكي يكتسح العالم بمميزاته الرائعة. يعمل shareit للكمبيوتر xp وويندوز 10 و 7 و8 وكافة الاصدارات بالاضافة الي اجهزة الاندرويد والايفون.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, 10, 8, 8.1

SHAREit شير ايت يتيح لك نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. باستخدام اتصالات الواي فاي المباشرة، يمكن أن يرسل SHAREit الملفات والصور والفيديو، وتطبيقات من جهاز واحد إلى آخر. عندما يعمل، هو رائع، ولكن عندما لا يفعل ذلك، ليس هناك سبب يذكر للمحاولة مرة أخرى.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2018
يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمزيد
بعد تحميل شيرت للاب توب ستحصل علي السمة الأساسية لSHAREit هو نقل الملفات بين الناس دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المحلية والمستندات والتطبيقات من جهاز إلى آخر. لا يهم ما هي منصة كنت تستخدم لأن SHAREit يتصل فقط مع الأجهزة الأخرى SHAREit-enabled devices.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر الاصدار القديم

فإنه لا ينقل البيانات عبر اتصال الواي فاي العام أو البلوتوث. بدلا من ذلك، فإنه يخلق اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مثل شبكة صغيرة. مرة واحدة متصلة بجهاز آخر، يمكن إرسال الملفات واستقبالها. يمكنك أيضا استنساخ جهاز وإرسال محتوياته إلى جهاز آخر.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2018تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز xp وجميع الأصدارات 2018

أفضل جزء من SHAREit هو أنه متعدد، ويعمل ايضاً علي نظام ويندوز.

كونه مولتيبلاتفورم أيضا يسبب مشاكل ل SHAREit لأنه يجب عليك استكشاف مشاكل الاتصال على الأجهزة المختلفة. حيث انه لا يستخدم اتصال عبر شبكة واي فاي أو بلوتوث، فإنه يجب إنشاء اتصال مباشر مع جهاز آخر. وهذا يعني أن الجهاز يخلق نقطة اتصال تتصل بها الأجهزة الأخرى.

التطبيق أيضا لا يفسر أنك سوف تحتاج إلى ضبط إعدادات الواي فاي الخاص بك. في قائمة إعدادات هناك خيارات "prefer hotspot" عند إرسال أو تلقي، ولكن التطبيق أبدا يذكر أن الأجهزة سوف تخلق النقاط الساخنة لتبادل البيانات.

المشكلة الرئيسية مع SHAREit هي أنها تدعي أنها سهلة الاستخدام ولكنها في الواقع نوع من الخلط بالنسبة للمستخدم العادي.

هناك الكثير من الخيارات السهلة لنقل الصور والملفات. SHAREit هو أحد هذه الخيارات الجيدة.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي

ستسطيع من خلال هذا الموضوع تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp بسهولة لتفادي مشاكل اللغة بالاخص لو كنت غير متقن للغة الانجليزية, ستتعرف علي خواص البرنامج كاملة باللغة العربية والتي ستسهل عليك استعمال البرنامج لذا لا تتردد في تجربته باللغة العربية لو كنت من غير متقني اللغة العربية.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر

إضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق